Home | Menu | Poem | Jokes | Games | Biography | Omss বাংলা | Celibrity Video | Dictionary

World Population Day

التسمم الغذائي في مطاعم الوجبات السريعة -- علوم الأغذية


English

مع ظهور سلاسل الوجبات السريعة ، وتيرة متزايدة من أسلوب حياتنا ، فقد كان في الواقع كثيرا جدا مريحة للنظام الغذائي للذهاب في أي مؤسسات الوجبات السريعة.

وبصرف النظر عن حقيقة أنها تخدم المواد الغذائية التي يتم طهيها في الأمر مجرد دقائق ، كما أنها رخيصة جدا ويمكن الوصول إليها من ذلك بكثير. هذا هو ما أصبح من هذه السيناريوهات غرامة الطعام ، بسبب نمط الحياة الذي الرجل المتغيرة باستمرار وقد تم بالفعل تعتبر قديمة.

لكن على الرغم من هذه المزايا التي يمكن أن ينظر إليها على وفرة من سلاسل الوجبات السريعة ، ويعتقد واحد من المدرسة ولا سيما تلك الدولة الانضمام إلى دراسات التغذية أن الأطعمة خدم في مراكز الوجبات السريعة خاوية في الواقع من التغذية. قد يكون في الواقع أيضا أن تؤدي إلى الأمراض التي من شأنها أن تكون ضارة على صحة الجسم.

قد يكون أساس هذا التفكير من حقيقة أن معظم ، إن لم يكن كل شيء ، الطعام الذي يقدم في مطاعم الوجبات السريعة والحفاظ عليها ، وقبل طهيها. هذا هو السبب في انهم مستعدون فعلا بعد فترة قصيرة جدا من الزمن. هذا أيضا هو السبب الذي يجعل هذه المنتجات الغذائية عرضة للتلوث في الواقع بسبب الحفاظ على الصيغة المستخدمة للحفاظ على حالتها الراهنة.

أصبحت المنتجات الغذائية الملوثة مصدر قلق متزايد مع زيادة سلاسل الوجبات السريعة. مع سرعة وتيرة خدمة والطبخ من المنتجات الغذائية المتوفرة في سلاسل الوجبات السريعة ، ما هو التضحية عادة هو الصرف الصحي لإنشاء الأعمال التجارية.

على الرغم من أن إدارة الغذاء والدواء وفرضت فعلا القواعد المتعلقة الصرف الصحي من المطاعم ومحلات التجزئة للمواد الغذائية واستمرار تنظيم نفسها على مدار العام كله ، تظل الحقيقة أن الأغذية الملوثة وقد وفيرة ولا سيما في مطاعم الوجبات السريعة.

وقد نظرت التسمم الغذائي باعتبارها واحدة من مصدر أكثر عددا من المطالبات من الإصابات الشخصية. عادة يتم إحضارها عن هذا الاهمال من قبل في إعداد الطعام مما يؤدي إلى المنتجات الغذائية الملوثة.

قد يكون التسمم الغذائي يتجلى في أشكال عدة تشمل ما يلي : القيء ، وتشنجات في المعدة ، والإسهال. هذه الإصابات قد تؤدي في الوقت نفسه لعواقب وخيمة مثل الجفاف ، والصداع ، والنتائج حتى فادح كما الموت.

وتعتبر الإصابة الشخصية المطالبات الناجمة عن الإصابات من ذوي الخبرة من التسمم الغذائي باعتبارها واحدة من أكثر التجارب اللعين واحدة قد تصادف أي وقت مضى. بدلا من تغذية الجسم مع التغذية أن الطعام قد يؤدي ، في الواقع قد يؤدي إلى اضمحلال الجسم بسبب تناول الطعام قال.

English

No comments: